ما هو التسويق الإلكتروني؟


تتركز فكرة التسويق الالكتروني في: ON NET في "كيفية تسخير التكنولوجيا لجعل التسويق أكثر فاعلية،ولجذب انتباه الأفراد " .

وكل هذا يعتمد على الإدارة الجيدة للحملات التجارية والمنتج الأفضل وتصميم التسويق . . بيئة الإنترنت الأن أصبحت واسعة الإنتشار وكذلك نظراً للتطور التقني وزيادة سرعة التصفح أصبح من السهل الحصول على أي معلومة تخص منتج أو خدمة من داخل هذه الشبكة العملاقة ،كما أصبح بالإمكان إقتناء تلك السلعة والحصول عليها في زمن وجيز

اثبتت الابحــــاث ان أكثر من 80 % من مستخدمي الشبكة قد صنعوا صفقات عن طريق شبكة النت, و هذا اشبه بسوق تجاري رائع للتسويق على الشبكة.. و مع ازدياد ايضا اعداد المواقع على شبكة الانترنت التي اصبحت الان بالالاف ,فقد أمتلأت و خضعت محركات البحث لهذا الازدياد و لهذا السبب اصبح من المستحيل الحصول على محرك بحث عالي الجودة بعد الان ..!!

لقد اصبح التسويق عن طريق الانترنت الطريقة الاكثر فعالية للتسويق والتسويق الإلكتروني فتح المجال أمام الجميع للتسويق لسلعهم أو خبراتهم دون التمييز بين الشركة العملاقة ذات رأس المال الضخم وبين الفرد العادي أو الشركة الصغيرة محدودة الموارد و
،الاعمال بجميع انواعها و احجامها تستطيع ان تعلن عن اي منتجات جديدة لاي منتج تريد التسويق له او بيعه عن طريق الدعاية والتسويق ا لكتروني . ولن ننسى بالطبع إمكانية تكييف نفقات تصميم التسويق الإلكتروني والدعاية له وإشهاره بصورة مجانية أوبمقابل مادي وفق الميزانية المحددة له في حين يبدو من الصعب تطبيق مثل هذه الآليات على النشاط التجاري التقليدي .

فالتسويق الإلكتروني ظهر لتوفير المال ، الوقت والمجهود لتوصل لك ما تريده من السوق . فيمكن ببساطة تقييم وقياس مدى النجاح في أي حملة إعلانية وتحديد نقاط الضعف والقوة فيها كما يمكن توجيه أو تحديد التوزيع الجغرافي للشرائح المقصودة بهذه الحملات وغير ذلك من الأهداف والتي تبدو صعبة التحقيق عند إستخدام الوسائل التقليدية .


: ON NET كشركة تعتقد أن الترويج والتسويق لمنتجك او سيارتك او ارضك او شقتك ... ا لخ

Featured Video